1

البر الرئيسى
إعداد الشركة

أصبحت دبي واحدة من أسرع المدن من حيث تأسيس الأعمال ونموها على مدى السنوات العديدة الماضية. دائرة التنمية الاقتصادية جعلت دائرة التنمية الاقتصادية في دبي عملية إنشاء الأعمال التجارية في دبي سهلة وسلسة للغاية. هناك نوعان من الأعمال التي يمكن للمرء أن يبدأها ، أي الأعمال التجارية في البر الرئيسي أو المنطقة الحرة. عندما يتعلق الأمر بالنمو والحرية ، فإن الأعمال التجارية في البر الرئيسي تطغى على أعمال المنطقة الحرة. بيزنس لينك الإمارات العربية المتحدة هي واحدة من الشركات الاستشارية المهنية التي تتمتع بسنوات من الخبرة في تقديم الدعم المتميز للسماح للمرء ببدء أعماله التجارية الخاصة في الإمارات العربية المتحدة
.

لماذا الأعمال التجارية في البر الرئيسي؟

هل تخطط لتأسيس شركة في دبي بالإمارات العربية المتحدة؟ هل تريد أن تجعل وجود عملك مفتوحًا في الإمارات العربية المتحدة؟ هل تريد القيام بالتداول بدون قيود داخل وخارج الإمارات بسهولة؟ إذا كانت إجابتك بالإيجاب ، فانتقل إلى سبب إعداد شركة ماينلاند في دبي
.

لماذا الأعمال التجارية في البر الرئيسي هي الأنسب لمتطلباتك؟

  • احصل على مساحة مكتبية في أي منطقة في دبي أو الإمارات الأخرى التي تريدها
  • حرية ممارسة الأنشطة التجارية مع أي عمل داخل أو خارج دولة الإمارات العربية المتحدة
  • لا يوجد حد أدنى لرأس المال لبدء العمل
  • تسجيل تجاري قابل للتطبيق وأمبير. موافقتها
  • القيام بمشاريع مختلفة للجهات الحكومية
2

أنواع تراخيص دبي الرئيسية

عندما يتعلق الأمر بإعداد شركة في البر الرئيسي ، هناك نوعان من تراخيص الشركات حيث يكون وجود مواطني دولة الإمارات أمرًا ضروريًا في أي شكل من الأشكال

منطقة حرة
إعداد الشركة

سلطة المنطقة الحرة في دبي هي المؤسسة الحكومية التي تتعامل مع إجراءات التسجيل وإصدار التراخيص التجارية للشركات غير المقيمة أو الشركات الأجنبية المملوكة لتأسيس الشركات في المناطق الحرة في دبي. يجلب إعداد الأعمال في المنطقة الحرة بدبي بحرًا من الفرص للتواصل والتعاون والنمو الشامل في الأعمال. النظام الضريبي الجذاب والعديد من الحوافز التي تقدمها سلطات المناطق الحرة تجعل دبي الدولة الأكثر تفضيلاً من قبل المستثمر لتأسيس الشركة
.

فوائد تأسيس الأعمال التجارية في المنطقة الحرة بدبي

المناطق الحرة هي أكثر المواقع ملاءمة لإنشاء الأعمال المجهزة بأحدث البنية التحتية ، والإعفاءات من الرسوم والضرائب ، ومرافق الأعمال ذات المستوى العالمي ، والسياسات الحكومية المرنة ، والمرافق التي لا مثيل لها
.

ليست هذه هي العوامل الوحيدة التي تدفع إلى تشكيل شركة المنطقة الحرة في دبي ؛ هناك العديد من الفوائد لتكوين شركة منطقة حرة في دبي ، مثل
:

  • ملكية 100٪ للمستثمرين بغض النظر عن جنسيتهم وبلدهم الأصلي
  • إعفاء ضريبي بنسبة 100٪ على الدخل أو المكاسب الشخصية أو الشركات
  • 100٪ إعادة رأس المال والأرباح إلى الوطن
  • الإعفاء من كافة رسوم الاستيراد والتصدير
  • مرافق مكتبية ومستودعات يدوية
  • خيار لشركة أنشأها فرد
  • إعفاء من ضريبة الشركات لمدة 15 سنة قابلة للتجديد لمدة 15 سنة أخرى
  • السرية التامة للعمليات
  • المرونة في الانخراط في الأعمال التجارية الدولية
  • رسوم تجديد أقل
  • المرونة في امتلاك العقارات والمشاركة في أنشطة متعددة وفتح حساب مصرفي في دبي
  • خيار التصفية في أي وقت
  • المساعدة في مرافق الإسكان وتأشيرات الموظفين وخدمات الدعم الأخرى

أنواع التراخيص المتوفرة لإعداد الأعمال في المنطقة الحرة بدبي

من المهم أن تكون على دراية بالعديد من الحوافز التي توفرها المناطق الحرة في دبي لحاملي التراخيص مثل المنطقة الحرة بمطار دبي والتي تسمح بترخيص مزدوج لمستثمريها. يتم تقديم التراخيص التالية من قبل سلطات المنطقة الحرة لتأسيس شركة في المنطقة الحرة بدبي:

رخصة تجارية عامة

هذا النوع من الترخيص ، إذا تم الحصول عليه ، يسمح للمرء بتنفيذ أنشطة تجارية مثل الشراء والاستيراد & amp؛ تصدير وبيع عدد محدود من السلع
.

رخصة تداول عامة

يمكن التعامل مع تجارة جميع أنواع السلع ، مع إعفاء من بعض المنتجات المحظورة التي تحتاج إلى موافقة خاصة مع هذا الترخيص
.

رخصه الخدمات

يمكن للشركات التي ترغب في التعامل مع أنشطة مثل الاستشارات والمحاسبة وما إلى ذلك الحصول على هذا الترخيص

رخصه صناعي

يمكن للشركة القيام بأنشطة التصنيع والتعبئة والتجهيز بعد الحصول على هذا الترخيص

البحرية
إعداد الشركة

أصبحت تفعيل لخدمات الاعمال واحدة من المزودين الرائدين المرخصين لخدمات الشركات الخارجية في جميع أنحاء العالم من خلال ضمان أننا نقدم دائمًا تسهيلًا سريعًا وفعالًا لعملية تأسيس الشركة الخارجية
.

إذا كنت تفكر في تأسيس وإدارة شركة خارجية مع تسهيلات حساب مصرفي خارجي ، فيمكن أن تساعدك خدمات تفعيل لخدمات الاعمال
.

يمكن استخدام شركاتنا الخارجية للحفاظ على الثروة وتكوينها وإجراء التجارة الدولية أو التعاقد أو الخدمات الاستشارية ، وحيازة الممتلكات وأنشطة حماية الأصول
.

مع هذا ، يمكنك الاستمتاع بالعديد من المزايا التي تتمتع بها شركة خارجية ، بما في ذلك الامتيازات الضريبية
تقدم الشركات الخارجية أيضًا مزايا تتجاوز الضرائب ، مثل تسهيل الاستثمار المباشر في بعض الولايات القضائية ، وإدارة الضرائب المقتطعة على الدخل الأجنبي ، وحيازة الملكية الفكرية ، على سبيل المثال لا الحصر
.

إنشاء شركة خارجية
- دليل خطوة بخطوة

قد يبدو إنشاء شركة خارجية أمرًا شاقًا – وهنا يأتي دورنا. سنوجهك خلال مراحل تكوين الشركة. يسعدنا أيضًا الاتصال بالسلطات والمنظمات اللازمة بشأن
نيابة عنك ، لضمان أن العملية برمتها سلسة وسلسة قدر الإمكان. إذا حاولت تضمين كلمة تشير إلى مشاركة الحكومة ، فمن المحتمل أن يتم رفض اسم شركتك. لقد تعمقنا
معرفة الكلمات المقبولة وغير المقبولة ، ويمكن أن ترشدك نحو عنوان مناسب لنشاطك التجاري. ستحتاج أيضًا إلى إضافة اللاحقة الصحيحة لإثبات حقيقة أنك تعمل بمسؤولية محدودة
.

قد تكون المستندات الأخرى مطلوبة أيضًا ؛ هذا يعتمد على طبيعة عملياتك ، ومكان مقر شركتك.

  1. اختيار الاختصاص الصحيح. يبدأ معظم أصحاب الأعمال في هذه المرحلة – تحديد الولاية القضائية المناسبة لشركتهم. سيعتمد هذا على عدد من العوامل المختلفة ، ويمكننا تقديم الدعم والمشورة طوال الوقت. يرجى الاطلاع على القسم أدناه للحصول على مزيد من التفاصيل
    .
  2. اختيار الاسم. اختيار اسم الشركة ليس دائمًا مباشرًا كما تعتقد. على سبيل المثال ، لن تقبل بعض البلدان كلمات معينة في العنوان ، مثل “بنك” أو “تشارترد” ، والكلمات الموجودة في قائمة “محظور” ليست دائمًا واضحة
    .
  3. جمع المستندات الصحيحة. لتكوين شركة خارجية ، ستحتاج إلى تقديم مستندات العناية الواجبة ذات الصلة. وتشمل هذه
    :

    -نسخة مصدقة من جواز سفرك

    -فاتورة مرافق أصلية ، عمرها أقل من ثلاثة أشهر توضح عنوان إقامتك الحالي أو اعتمادًا على موقعك وعقد الإيجار

    -نسخة من سيرتك الذاتية

    -استمارة طلب الشركة الموقعة والتي سنرسلها إليك
    تتطلب بعض السلطات القضائية أيضًا خطابًا مرجعيًا من البنك
  4. تقديم نموذج طلب. في هذه المرحلة ، ستكون جاهزًا لإرسال نموذج الطلب الخاص بك. سيغطي هذا مجموعة من المعلومات ، مثل: تفاصيل الأسهم التي ستصدرها ، وأسماء مدير الشركة أو مديريها ، وأسماء المساهمين ، وسكرتير الشركة (إذا كنت تخطط للحصول على واحد) ، وما هي الخدمات التي ستحتاجها ، مثل المكاتب الافتراضية ، والخدمات المصرفية ، وما إلى ذلك
    .

الجزء الأخير من العملية هو إجراء دفعة – وهناك مجموعة متنوعة من الطرق للقيام بذلك. سيقدم لك فريقنا مجموعة كاملة من الخيارات ، عند الطلب
.

اختيار الاختصاص الصحيح

عند اختيار الولاية القضائية الصحيحة ، ينبغي النظر في عدد من العوامل. وتشمل هذه المواقف السياسية الحالية ، ومتطلبات الامتثال المحددة ، بالإضافة إلى قوانين وأنظمة الدولة أو الولاية
.

ستحتاج أيضًا إلى مراعاة ما يلي (من بين أمور أخرى)
:

طبيعة عملك

اين تعيش

ما الأصول التي ستحتفظ بها

فريقنا جاهز للمساعدة في:

  • ضمان الامتثال عند تكوين شركتك
  • فهم اللوائح والقوانين المحلية المصرفية
  • التواصل مع المنظمات والخدمات اللازمة
  • إدارة الشركة
  • رسوم التجديد السنوية المرتبطة بالتكوين

فرع شركة أجنبية

يعد توسيع نطاق عملياتك التجارية على أرض أجنبية إحدى الخطوات المربحة في نمو شركتك. إنه استثمار طويل الأجل يقود منتجاتك أو خدماتك إلى أجزاء أخرى من البلد. وما هو أفضل من وجود مكتب فرعي في الإمارات العربية المتحدة ، حيث يمكنك مقابلة جميع عمالقة الأعمال في مكان واحد. يعد فتح فرع للأعمال أحد الأشياء التي يقوم بها كل رجل أعمال هنا في الإمارات العربية المتحدة
.

المكتب الفرعي هو شركة خارجية تقع في الخارج. الغرض من المكتب الفرعي هو تسويق منتجات / خدمات الشركة الأم والترويج لها في المنطقة الحالية أو مناطق أخرى. كما تقوم بإجراء المعاملات وإبرام الاتفاقيات باسم الشركة الأم. ومع ذلك ، لا يجوز القيام بأي نشاط لا تسمح به الشركة الأم. يعد المكتب الفرعي في دبي خيارًا مثاليًا للصناعات الخاضعة للتنظيم مثل البنوك والخدمات المالية والتأمين (BFSI). تعود ملكية الشركة الفرعية إلى الشركة الأم ومرخصة بنفس الاسم
.

مزايا المكتب الفرعي في دبي

يمتد مكتب فرعي منظمة أعمال إلى أجزاء أخرى من العالم. يعد فتح مكتب فرعي في دبي أكثر ملاءمة لأنه يمكن أن يحقق أرباحًا مقارنة بمكاتب الاتصال ويمكنه الانخراط في الأنشطة التجارية
.

100٪ ملكية أجنبية

كمكتب فرعي لا يعتبر كيانًا قانونيًا منفصلاً ، لذلك فهو يوفر ملكية كاملة. لا يتطلب المكتب الفرعي في دبي 51٪ من المساهمين المحليين. بدلاً من ذلك ، يجب أن يكون لديك وكيل خدمة محلي. ليس لوكيل الخدمة أي حق في الفرع ، ومع ذلك ، فهو يقدم خدمات مثل التأشيرة

قم بإنشاء مكتب فرعي في دبي

لإنشاء مكتب فرعي في دبي ، يتم تنفيذ الخطوات التالية
:

  • تعيين وكيل خدمة محلي (مواطن إماراتي أو شركة)
  • حجز اسم تجاري من قبل دائرة التنمية الاقتصادية
  • تقدم بطلب للحصول على الموافقة المبدئية من وزارة التربية والتعليم
  • بمجرد موافقة وزارة الاقتصاد على الطلب ، تقدم بطلب للحصول على ترخيص
  • حدد مساحة المكتب
  • افتح حساب بنكي
  • ترتيب بطاقة العمل والتأشيرات للموظفين
  • سجل كغرفة تجارة وصناعة دبي
  • إعداد دبي بزنس – أصبح العمل سهلاً

تحدث إلى خبير DED لدينا الآن!
خبراؤنا في تأسيس الشركة يستجيبون حتى في وقت متأخر من الليل وفي عطلات نهاية الأسبوع – يمكنك التحدث إلينا عندما يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك

×